مستقبل حاليلوزيتش.. المكتب المديري لجامعة الكرة يدعو إلى خلق أجواء هادئة للاستعداد الجيد لكأس العالم

2 أغسطس 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
مستقبل حاليلوزيتش.. المكتب المديري لجامعة الكرة يدعو إلى خلق أجواء هادئة للاستعداد الجيد لكأس العالم

الصحافة _ وكالات

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسةفوزي لقجع، يومه الثلاثاء 2 غشت 2022 اجتماعا، بمقر الجامعة.

وأكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التعاون مع المدير التقني الجديد كريس فان بيفيلد، مبرزا أنه ستكون هيكلة جديدة لبعض الفئات السنية سيدات لأقل من 15سنة.

في موضوع مستقبل المنتخب الاول المشارك في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فتح فوزي لقجع، نقاشا مع اعضاء المكتب المديري، خاصة على مستوى ادارته التقنية، حيث اجمع جميع المتدخلين على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق