مستشار الوزير عمارة يشهر استقالته من العدالة والتنمية ويخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بإسم حزب الحركة الشعبية

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
11 يونيو 2021
مستشار الوزير عمارة يشهر استقالته من العدالة والتنمية ويخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بإسم حزب الحركة الشعبية

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن أحمد ايت أونا البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية بدائرة الشاون، ومستشار وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة، قدم استقالته من التنظيم الحزبي، إذ إلتحق بشكل رسمي بإسم حزب الحركة الشعبية.

وحسب ذات المصدر فإن أحمد ايت أونا مقرب جدا من وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة، وشغل منصب عضو في ديوانه الوزاري خلال الولاية الحكومية الحالية.

وذكر مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أن سبب مغادرة عدد من قادة حزب العدالة والتنمية بالاقاليم الشمالية هو رئيس جماعة تطوان الذي يستعمل جميع الأساليب للقضاء على منافسيه بدء بناصر الفقيه اللنجري الكاتب الجهوي السابق لـ”البيجيدي” والذي قدم استقالته من “المصباح” سنة 2015.

كما ينتظر أن يغادر العمري عبد الرحمان البرلماني عن دائرة الشاون حزب العدالة والتنمية حيث يرتقب أن يلتحق بصفوف حزب التجمع الوطني للأحرار.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق