مستجدات مثيرة فقضية “حمزة مون بيبي”. قاضي التحقيق استمع لـ”سلطانة” وْتجبدات دنيا باطما ومصممة الأزياء المراكشية عائشة عياش ومجموعة من المشاهير

22 نوفمبر 2019
admin
منوعات
مستجدات مثيرة فقضية “حمزة مون بيبي”. قاضي التحقيق استمع لـ”سلطانة” وْتجبدات دنيا باطما ومصممة الأزياء المراكشية عائشة عياش ومجموعة من المشاهير

الصحافة _ مُتابعة

تطور جديد عرفته قضية حسابات “حمزة مون بيبي” المتخصصة في ابتزاز والتشهير بالمشاهير ورجال الأعمال. إذ كشف مصدر موثوق، أن قاضي التحقيق بابتدائية مراكش استمع، اليوم الجمعة، إلى عارضة الأزياء “سلطانة”.

وخلال الاستماع إلى المعنية بالأمر،  تجبدات أسماء مجموعة من المشاهير، من بينهم المطربة المغربية دنيا باطما ومصممة الأزياء المراكشية عائشة عياش، إلى جانب الموقوفين الرئيسيين الثلاثة للاشتباه في علاقتهم بهذه الحسابات، ويتعلق الأمر بسيمو ضهير، وعدنان سكين الملقب بـ “مول الفيراري” وسكينة جناح، الملقبة بـ “غلامور”.

وكانت عائشة أثير إسمها أيضا في محاضر التحقيق مع علاء الدين (ز)، الذي ألقي عليه القبض في القصر الكبير للاشتباه في تسيير أحد هذه الحسابات، إذ أكد أنه تعرف على عائشة عياش سنة 2019 عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، مبرزا أنه بعد مراسلته لها توطدت العلاقة بينهما عبر الموقع المذكور وأضحت تتواصل معه بين الفينة والأخرى بمكالمته هاتفيا أو عبر تطبيق (الواتساب)، قبل أن تعرفه فيما بعد على شقيقتها حبيبة.

كما أشار، في محضر الاستماع إليه، إلى أن عائشة هي أيضا من عرفته على سكينة جناح، والتي بدورها أوقفت على خلفية الملف نفسه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق