مدينة الدروة.. منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية والمنار جمعتين تنظمان حملة للتبرع بالدم

23 أغسطس 2019
مدينة الدروة.. منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية والمنار جمعتين تنظمان حملة للتبرع بالدم
رابط مختصر

الصحافة _ مصطفى طه

تنظم كل من، جمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية، وجمعية المنار، بمدينة الدروة التابعة ترابيا لإقليم برشيد، وبشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، الكائن بمدينة الدار البيضاء، أيام 2-3-4-5-6 شتنبر 2019 ، حملة للتبرع بالدم، تحت شعار “نقطة دم تساوي حياة”، بالقرب من مسجد الوحدة بالمدينة المذكورة، ستساهم فيها بإذن الله، الساكنة المحلية.

وفي اتصال هاتفي، برئيسة جمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية، رشيدة صابر، صرحت لجريدة الصحافة الالكترونية، بأن جمعيات المجتمع المدني، بصفة عامة، يجب أن تتحرك في هذا المنوال، وتنشط في تنظيم مثل هذه الحملات للتبرعم بالدم، والعمل على توفير وسد الخصاص، الذي تعرفه هذه المادة المهمة والحيوية، بالمؤسسات الاستشفائية، لتساهم في إنقاذ ومساعدة المرضى، الذين يعانون من أمراض مزمنة، كالسرطان، وتصفية الدم، وكذلك الجرحى والمصابين.

للإشارة، فالتبرعم بالدم، التفاتة إنسانية، وعمل نبيل، تلعب دورا أساسيا، في إنقاذ حياة الاف المرضى، الذين هم في أمسِّ الحاجة، إلى نقل الدم، وفي نفس الوقت، لا يسبب ضررا، على صحة المتبرع، حيث تساهم كل وحدة دم، في إنقاذ حياة ثلاثة أشخاص، بحاجة إلى الدم، أو أحد عناصره.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!