مدرب بلجيكا: التكتيك مع المغرب مختلف عن مباراة كندا و دي بروين مصاب بالإحباط

25 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
مدرب بلجيكا: التكتيك مع المغرب مختلف عن مباراة كندا و دي بروين مصاب بالإحباط

الصحافة _ وكالات

قال مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم روبيرتو مارتينيز ، أن القدرات التكتيكية مختلفة بين كندا و المغرب.

و أضاف مارتينيز في مقابلة مع RTBF البلجيكية ، أن المنتخب المغربي بدون شك سيخاطر بالضغط علينا بقوة .. و إذا لم ينجح ذلك بالنسبة لهم، سينتهي الأمر بحصولنا على مساحات شاسعة”.

و أشار إلى أن نفس الأمر حصل ضد إيطاليا في بطولة اليورو ، مؤكدا أن منتخبه تمكن في العديد من المباريات من كسر خطوط الضغط من أجل تحقيق فوز مريح.

وعن جاهزية لاعبين مثل هازارد و دي بروين ، قال مارتينيز أنه سعيد بأداء إيدن هازارد في مباراة كندا ، مشيرا إلى أن اللاعب استعاد الثقة في نفسه وأصبح يحتفظ أكثر بالكرة كما أن أدائه البدني كان جيدا.

وفيما يخص كيفين دي بروين ، قال مارتينيز ، أن دي بروين باعتباره صانع ألعاب فهو يريد التحكم في الكرة أكثر، و إذا لم يفعل ، فإنه يشعر بالإحباط ، معتبرا ذلك أمرا طبيعيا.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق