محمٌد السادس يحل بمطار طنجة ويتوجه إلى مقر إقامته بالمضيق

29 يونيو 2019
admin
سلايدرمجتمع
محمٌد السادس يحل بمطار طنجة ويتوجه إلى مقر إقامته بالمضيق

الصٌَحافة _ طنجة

حل الملك محمد السادس، مساء يوم السبت 29 يونيو الجاري بمطار ابن بطوطة بطنجة، وتوجه مباشرة إلى مقر إقامته بالمضيق، حيث اعتاد قضاء عطلته الصيفية.

وكان في إستقبال الملك محمد السادس، بالقاعة الشرفية لمطار ابن بطوطة بطنجة، عدد من مسؤولي المدينة وعلى رأسهم والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية وشخصيات عسكرية ومدنية، قبل أن يتوجه مباشرة عبر سيارته الخاصة نحو مقر إقامته بالمضيق عبر الطريق الوطنية.

وسيقضي الملك محمد السادس عطلته الصيفية في منطقة الشمال، وفيها أيضا سيدشن بعض المشاريع التنموية، خاصة أن استعدادات مكثفة تتم بـ”مدينة الحمامة البييضاء” حاليا لاستقبال ملك البلاد.

وفتحت مدينة تطوان مجموعة من الأوراش استعدادا لقدوم الملك محمد السادس، حيث تمت مباشرة عمليات تبليط وصباغة مجموعة من الشوارع الرئيسية، كما أن الشواطئ القريبة من المدينة تعرف حملة نظافة واسعة لتأمين الزيارة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق