محمد السَادس يمنح الجنسية المغربية لإبن الفنانة أسماء المنور

15 يوليو 2019
admin
ثقافة وفنسلايدر
محمد السَادس يمنح الجنسية المغربية لإبن الفنانة أسماء المنور

الصٌَحافة _  أكرم التاج

وجهت الفنانة المغربية أسماء لمنور رسالة شكر للملك محمد السادس عبر حسابها على تطبيق التواصل الإجتماع “أنستغرام”، وذلك لتمكينها من منح الجنسية المغربية لإبنها آدم من طليقها التونسي.

وعبرت أسماء المنور في تدوينة على تطبيق التواصل الإجتماع “أنستغرام”، عن سعادتها بحصول ابنها على الجنسية قائلة : “بفضل جلالتكم، ابني آدم أصبح مغربياً، منحتُه أمومَتي، حُبّي، وهويَّتي التي أتنفسها أينما حللت وارتحلت، شكراً جلالة الملك على منحي الشرف لنقل هويتي وجنسيتي وثوابت الأمة المغربية لابني آدم.”

asma2 - الصحافة

وضمن التعليقات التي رافقت منشور الفنانة المغربية، أفادت مواطنة مغربية، أنها تمكنت أيضا من الحصول على الجنسية المغربية لأبنها بفضل الملك قائلة: “وأنا بدوري أشكر جلاله الملك استطعت أن أمنح جنسيتي لابني وأن يعيش معي في بلدي الحبيب الله يطولينا فعمرك وحنا فخورين بالمغرب والله ما كاينش بحال المغرب الحمد الله”.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق