محمد السَادس يفتح مستشفى عسكري مغربي بمالي لعلاج المصابين بفيروس “كورونا”

12 أبريل 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
محمد السَادس يفتح مستشفى عسكري مغربي بمالي لعلاج المصابين بفيروس “كورونا”

الصحافة _ لمياء أكني

في إطار محاربة الوباء، إستجاب الملك محمد السادس لطلب من الرئيس المالي إبراهيم أبوبكر كايتا، بوضع المستشفى المغربي المتعدد التخصصات سيبـيـنين كورو العاصمة باماكو رهن إشارة الحكومة المالية.

وأفادت قناة “ميدي1تيفي” أنٌَ إستجابة الملك محمد السادس تم الإعلان عنها خلال اتصال هاتفي أمس بين وزير الخارجية المغربي ونظيره المالي.

وقد أعرب الرئيس المالي عن امتنانه للمغرب ملكا وحكوما وشعبا، تاريخ افتتاح هذا المستشفى سيتم تحديده لاحقا بتوافق بين الطرفين.

وكان المغرب قد أقام مستشفى عسكري بالعاصمة المالية باماكا عام 2013 حيث استفاد من خدماته عشرات الآلاف من الماليين، إذْ زار خلالها الملك محمد السادس المستشفى المغربي المتعدد التخصصات سيبـيـنين كورو في خضم زيارة رسمية الى مالي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق