محمد السادس يمنح أبوزعيتر القصر الملكي بطنجة ويضع خدم البلاط تحت إمرته ويُؤذن له بسياقة سيارتته الخاصة

13 يناير 2020
محمد السادس يمنح أبوزعيتر القصر الملكي بطنجة ويضع خدم البلاط تحت إمرته ويُؤذن له بسياقة سيارتته الخاصة
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

اعتاد الطنجاويون منذ أزيد من سنة، أن يروا أبو بكر زعيتر، المصارع المغربي المتخصص في رياضة “MMA”، يتردد على القصر الملكي “مرشان” بمدينة البوغاز، حيث يقيم فيه باستمرار ويستعمل السيارات الخاصة بالقصر الملكي.

وحسب ما أوردته أسبوعية “الأيام” ضمن عددها الأخير، فإنه لا يخفى على أحد أنه في السنوات القليلة أصبح أبو بكر زعيتر أصبح يعتبر من المقربين من الملك محمد السادس، ويتردد باستمرار على مختلف القصور والإقامات التي يوجد فيها الملك، ويقضي مجموعة من العطل، خاصة عطله الصيفية، برفقة عاهل البلاد بمدن الشمال.

وظهر إلى جانبه في يخته في البحر الأبيض المتوسط، وتناول معه وجبات الإفطار الرمضانية في أكثر من مناسبة.

وكانت أسبوعية “الأيام” قد انفردت في وقت سابق بتحويل قصر مولاي المهدي بمدينة طنجة إلى قصر للرياضات، ومنح تسييره لأبوزعيتر، وهو ما يؤكد حجم العلاقة بين أبوزعيتر والملك محمد السادس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!