محمد السادس يلتقي مع ملك البحرين بالرباط

23 يناير 2020
محمد السادس يلتقي مع ملك البحرين بالرباط
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

التقى الملك محمد السادس بالملك حمد بن عيسى آل خليفة ملكة دولة البحرين، اليوم الخميس، وذلك بمناسبة الزيارة الأخوية التي يقوم بها آل خليفة للمملكة المغربية.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تجمع المملكتين الشقيقتين وسبل دعمها وتطويرها إلى آفاق أرحب بالشكل الذي يخدم تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد الملك على عمق تلك العلاقات البحرينية المغربية والتي ارتكزت على دعائم قوية من التعاون الوطيد والمثمر على كافة المستويات.

وأعرب آل خليفة عن تقديره واعتزازه بجهود الملك محمد السادس ودوره في تعزيز وترسيخ علاقات البلدين الشقيقين، متمنياً للمغرب وشعبه المزيد من الإزدهار والتقدم والرفعة في ظل قيادته الحكيمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!