محمد السادس يتنقل بحراً إلى الحسيمة ويركب الدراجات البحرية بالجبهة

17 يوليو 2019
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
محمد السادس يتنقل بحراً إلى الحسيمة ويركب الدراجات البحرية بالجبهة

الصٌحافة _ أكرم التاج

يقضي الملك محمد السادس منذ أيام عطلته الصيفية بالأقاليم الشمالبة للمملكة، حيث يقيم في إقامته الصيفية بمدينة المضيق، ويتنقل بين سواحل مدينتي تطوان وشفشاون بحرا، على متن يختيه باديس والبوغاز، اللذان ينتقلان معا في أعالي شواطئ المدينتين.

وكشفت مصادر محلية لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن اليختين الملكيين، شوهدا بعد ظهر يوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري، بسواحل منطقة الجبهة، قادماً إليها من المضيق، في طريقه بحراً صوب مدينة الحسيمة.

وحسب ذات المصادر، فإن الملك محمد السادس، سيدخل المدينة في زيارة غير رسمية، حيث تم إعداد كافة الترتيبات فيما يخص فترة إقامته بالمدينة الساحلية، وكذا المناطق التي سيتواجد بها عاهل البلاد، وهو المعروف بعشقه لركوب الدراجات البحرية خاصة بشواطئ إقليم الحسيمة ومنطقة “الجبهة” الساحلية.

وتعرف الطريق الساحلية، الرابطة بين مدينتي تطوان والحسيمة، استنفاراً أمنياً، بسبب نقل تجهيزات ملكية، لميناء مدينة الجبهة، حيث يفضل عاهل البلاد الإبحار في شواطئ المنطقة مثل السطيحات والجبهة و“مرسدار”.

وترافق يخت باديس ويخت البوغاز مجموعة من القوارب السريعة التابعة للحرس الملكي، ومن بينها يخت الملك محمد السادس الذي يستعمله في التنقلات السريعة بين سواحل جهة طنجة تطوان الحسيمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق