محمد السادس للرئيس بايدن: حريصون على العمل سویا للارتقاء بشراكتنا الاستراتیجیة

4 يوليو 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
محمد السادس للرئيس بايدن: حريصون على العمل سویا للارتقاء بشراكتنا الاستراتیجیة

الصحافة _ وكالات

عبر الملك المحمد السادس، في برقية تهنئة بعثها إلى جوزيف روبينيت بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، عن حرصه على مواصلة العمل سویا من أجل الارتقاء بالشراكة الاستراتیجیة. 

وقال الملك، في هذه البرقية، “بھذه المناسبة أعبر لفخامتكم عن اعتزازي الوطید بما یجمع بین المملكة المغربیة والولایات المتحدة الأمریكیة من علاقات تاریخیة عریقة، قائمة على الصداقة المتینة والتقدیر المتبادل والتضامن الفاعل”.

وأضاف الملك، “أجدد لكم حرصي الراسخ على مواصلة العمل سویا معكم من أجل إغناء ھذه العلاقات والارتقاء بشراكتنا الاستراتیجیة، إلى ما یستجیب لطموحاتنا ولتطلعات شعبینا الصدیقین”.

كما جدد جلالة الملك للرئيس الأمريكي، “حرص المملكة المغربیة الدائم على ترسیخ نھج الحوار والتشاور والتنسیق مع بلدكم الصدیق في مختلف المحافل الدولیة بخصوص القضایا ذات الاھتمام المشترك، خدمة لمصالحھما المشتركة وإسھاما في توطید الأمن والسلم والاستقرار في العالم”.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق