محاولة انتحار تلميذ من أعلى عمود كهربائي بتطوان

4 أكتوبر 2019
محاولة انتحار تلميذ من أعلى عمود كهربائي بتطوان
رابط مختصر

الصحافة _ مُـتابعة

حاول تلميذ أمس الخميس 3 أكتوبر الجاري، على وضع حد لحياته بإلقاء نفسه من عمود كهرباء، بالقرب من مستشفى سانية الرمل وبالضبط بجانب محطة البنزين”إيسو” بتطوان.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن المعني بالأمر والذي يتابع دراسته بثانوية المهدي بنونة بتطوان، صعد فوق عمود كهرباء، في محاولة منه الانتحار، الأمر الذي خلف موجة هلع وخوف في صفوف زملائه.

وأضافت المعطيات ذاتها، أن السلطات الأمنية وعناصر الوقاية المدنية فور علمها حلت لعين المكان على وجه السرعة، وتمكنت من إنقاذ التلميذ وإنزاله من العمود الكهربائي، وقامت بفتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات إقدامه على الانتحار.

فيما ذلك، تشير المعطيات نفسها، أنه لحدود الساعة لم تعرف بعد سبب إقدام هذا التلميذ على محاولة الانتحار بهذه الطريقة، الشيء الذي دفع بالمصالح الأمنية بفتح تحقيق حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، بأمر من النيابة العامة.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!