محاسب قنصلي يعبث بالقانون وبأجور موظفي السلك الديبلوماسي المغربي بإسبانيا والوزير بوريطة مامْسوقش

2019-11-09T10:55:40+01:00
2019-11-09T16:09:24+01:00
الرئسيةسلايدرسياسة
9 نوفمبر 2019
محاسب قنصلي يعبث بالقانون وبأجور موظفي السلك الديبلوماسي المغربي بإسبانيا والوزير بوريطة مامْسوقش
رابط مختصر

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر مطلع، أنمحاسب برشلونة الذي من المفروض أن يحول إلى موظفي القنصليات التي يدير حساباتها: برشلونة، تاراغونة، مايوركا، خيرونا، وفالنسيا، الراتب الرسمي الذي يصله من الخزينة العامة بالرباط بواسطة الحوالة البرتقالية الشهيرة، لم يقم بذلك رغم أنه توصل بالرواتب نهاية أكتوبر.

وأوردت يومية “المساء” أن راتب شهر يوليوز الماضي الذي من المفروض التوصل به نهاية يوليوز أو بداية غشت على أبعد تقدير، لم يتم التوصل به إلا نهاية شهر غشت، رغم ظروف العطلة وعيد الأضحى، أما راتب شهر شتنبر. فلم يتم التوصل به إلا في يوم 08 أكتوبر، بينما راتب شهر أكتوبر لم يتم التوصل به إلى غاية اللحظة.

هذا الوضع اعتبرته كل الموظفين بهذه القنصليات استهتارا وتعسفا غير مبرر يستحق مجازاته، مؤكدين أنهم سيراسلون الوزارة إذا استمر الوضع، لأن الديبلوماسية ليست هي فقط تحقيق إنتصارات خارجية، بل أيضا تنظيم المرفق الديبلوماسي وتنظيفه من الداخل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!