مبعوث الجزائر يغادر الأراضي المغربية بعد ساعتين من لقائه بوريطة

27 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
مبعوث الجزائر يغادر الأراضي المغربية بعد ساعتين من لقائه بوريطة

الصحافة _ وكالات

مباشرة بعد لقاء وزير العدل عبد الرشيد طبي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي ناصر بوريطه وتسليمه دعوة إلى الملك محمد السادس للمشاركة في القمة العربية المرتقبة بالجزائر، غادر المبعوث الرئيس عبدالمجيد تبون على وجه السرعة بعد أقل من ساعتين فقط على حلوله بالمملكة.

ووفق مصادر مطلعة أن الوفد الجزائري غادر الأراضي المغربية مباشرة بعد تسليم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمة بالخارج، ناصر بوريطة، دعوة المشاركة في القمة العربية.

واستقبل اليوم الثلاثاء، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، عبد الرشيد طبي، وزير العدل حافظ الأختام، بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، مبعوثا للرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إلى الملك محمد السادس.

وأوضح بلاغ لوزارة لشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أن الاستقبال تم بتعليمات سامية من الملك محمد السادس.

وكشف المصدر ذاته، أن مبعوث الرئيس الجزائري سلم رسالة الدعوة الموجهة إلى الملك محمد السادس، لحضور أشغال القمة العربية المقرر عقدها بالجزائر، يومي 1 و2 نونبر 2022.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق