ما دُمت في المغرب فلا تستغرب.. 100 درهم لركن سيارة 43 دقيقة بمرآب محطة للقطار بالدارالبيضاء (وثيقة)

18 أكتوبر 2019
ما دُمت في المغرب فلا تستغرب.. 100 درهم لركن سيارة 43 دقيقة بمرآب محطة للقطار بالدارالبيضاء (وثيقة)
رابط مختصر

الصحافة _ الدارالبيضاء

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تدوينة لمواطن مغربي يحكي فيها كيف اضطر إلى دفع 100 درهم مقابل ركن سيارته بمرآب محطة الدار البيضاء المسافرين.

وقال المواطن المغربي “طارق.م”: “تركت السيارة في موقف محطة البيضاء المسافرين ثم هرعت إلى شباك التذاكر، ثم انتظرت دوري، ثم انتظرت متحاذقا مر أمامي دون احترام الصف ليشتري تذكرة، ثم طلب تغييرها، وبعدها اشتريت تذكرة لصديق وتبادلنا الحديث بضع دقائق قبل تركه عند بوابة القطار، وعدت مسرعا للسيارة، لاصدم عندما طلب مني موظف الموقف أن أدفع 100 درهم مقابل 43 دقيقة فقط”.

lyjHd  - الصحافة

وأضاف قائلا: “للعلم التسعيرة مكتوبة بوضوح، لكن عندما تركن سيارتك لا تعتقد أبدا أنك ستقضي كل هذا الوقت في المحطة، وسيطلب منك أداء هذا المبلغ الباهظ مقابل 43 دقيقة، أنا اظن أن هذه التسعيرة مبالغ فيها، فما رأيكم ؟”.

ولاقت التديونة تفاعلا كبيرا على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” حيث أجبع نشطاء الموقع “الأزرق” أن المبلغ مبالغ فيه، مادام لم يتم تحديده من قبل المشرفين على المحطة من قبل.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!