ما حقيقة الإجراءات الجديدة إثر تحسن الوضعية الوبائية؟ وزارة الصحة المغربية توضح

journalist2
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
14 سبتمبر 2021
ما حقيقة الإجراءات الجديدة إثر تحسن الوضعية الوبائية؟ وزارة الصحة المغربية توضح

الصحافة _ وكالات

نفت وزارة الصحة المغربية، صحة الأنباء الواردة في بلاغ مفبرك يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ومجموعات المحادثات المغلقة، تم نسبه إلى وزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، ويتضمن مزاعم زائفة بشأن اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير بعد تسجيل تحسن في مؤشرات الوضعية الوبائية في بلادنا.

وأضاف بلاغ لوزارة الصحة الثلاثاء 14 شتنبر : “إذ تحذر وزارة الصحة المواطنين والمواطنات من الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة ونشرهاـ فإنها تؤكد أن القرارات التي يتم اتخاذها يتم الإعلان عنها ونشرها عبر القنوات الرسمية للتواصل الخاصة بها، وكذا وسائل الإعلام العمومية.

وأوضح بلاغ الوزارة أنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية ضد كل من ثبت قيامه بفبركة ونسب هذا البلاغ الذي لا أساس له من الصحة وكل من ساهم في نشره.

المصدر: Medi1tv

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق