مالي.. رئيس المرحلة الانتقالية يستقبل شكيب بنموسى حاملا رسالة من الملك محمد السادس

26 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
مالي.. رئيس المرحلة الانتقالية يستقبل شكيب بنموسى حاملا رسالة من الملك محمد السادس

الصحافة _ وكالات

استقبل رئيس المرحلة الانتقالية في مالي، رئيس الدولة، الكولونيل عاصمي غويتا ، أمس الجمعة في باماكو، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، الذي سلمه رسالة من الملك محمد السادس.

وقال بنموسى ، في تصريح عقب اللقاء الذي جرى بحضور سفير الملك في باماكو إدريس أسباين، إنه سلم للرئيس المالي رسالة أخوة وصداقة من قبل الملك محمد السادس.

وأضاف الوزير أن الملك محمد السادس، أكد في هذه الرسالة للسلطات المالية على إرادته في تطوير العلاقات التاريخية والخاصة بين البلدين.

وتابع بنموسى أن الرسالة الملكية، أكدت أيضا على استعداد المملكة المغربية لتعزيز التعاون مع مالي في المجالات الثقافية والاقتصادية والعسكرية والأمنية للمساهمة في استقرار المنطقة.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق