ماكفاتهُومشْ مهام السخرة وخوض حروب بالوكالة فالفايسبوك!.. إتهامات لمستشاري وزير العدل بتسريب معطيات حول ملفات وقضايا حساسة في جلسات خمرية بحانات الرباط!

5 مارس 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
ماكفاتهُومشْ مهام السخرة وخوض حروب بالوكالة فالفايسبوك!.. إتهامات لمستشاري وزير العدل بتسريب معطيات حول ملفات وقضايا حساسة في جلسات خمرية بحانات الرباط!

الصحافة _ كريم المخلوفي

لا حديث خلف أسوار وزارة العدل، إلا أن تحركات وتصرفات بعض أعضاء ديوان وزير العدل محمد بنعبد القادر، الذين أنقذهم من التشرد في شوارع العاصمة الرباط، بعدما تخلى عنهم لحظة مغادرته وزارة تحديث وإصلاح الوظيفة العمومية (..) إذ لم يكتفوا بالقيام بمهام، قضاء الأغراض الشخصية للسيد الوزير، وخوض حروب حزبية وسياسية نيابة عنه على مواقع التواصل الإجتماعي (..)، بل بلغت بهم “النباغة الإتحادية” حد التدخل في شؤون القضاة ومسؤولي الوزارة المكلفين بمهام في ديوان الوزير، وتسريب معطيات حول ملفات وقضايا مازالت حبيسة الديوان الوزاري (..).

ولا يحلو الليل لبعض أعضاء ديوان وزير العدل إلا باحتساء جُعات في بعض حانات الرباط رفقة هكذا صحافيين و”سماسرة” في جلسات يُكشف فيها ما يدور خلف أسوار بناية وزارة العدل، وكذا بناية “العرعار” (..) فيما يُفضل مدير ديوانه، وهو نجل “زعيم الوردة”، أن يقارع الكؤوس رفقة من يهمه الأمر في المطاعم الفاخرة بطريق زعير (..).

واستشاط بعض كبار مسؤولي وزارة العدل غضبا في وجه أستاذ الفلسفة الذي وجد نفسه بين عشية وضحاها وزيرا للعدل في “حكومة الكفاءات”، من تصرفات وتحركات أعضاء ديوانه الوزاري الذين هم أعضاء المكتب الوطني للشبيبة الإتحادية يا حسرة (..).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق