مؤسسة روح فاس تعرب عن اندهاشها من إعلان طرف ثالث عن تنظيم النسخة القادمة من مهرجان فاس للموسيقى الروحية

27 يناير 2021
مؤسسة روح فاس تعرب عن اندهاشها من إعلان طرف ثالث عن تنظيم النسخة القادمة من مهرجان فاس للموسيقى الروحية

الصحافة _ الرباط

أعربت جمعية روح فاس عن “اندهاشها” من إعلان طرف ثالث عن تنظيم النسخة القادمة من مهرجان فاس للموسيقى الروحية.

وجاء في بلاغ أن “مؤسسة روح فاس، الجهة الوحيدة المنظمة لمهرجان فاس للموسيقى الروحية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة منذ 20 سنة، تستنكر هذه التصريحات” التي تعتبرها “غير شرعية وغير مسؤولة”.

وأبرز البلاغ أنه “امتثالا للقواعد الصحية التي أقرتها السلطات المختصة، لن تعلن مؤسسة روح فاس أي موعد حتى تصادق عليه السلطات المذكورة”.

وأوضحت المؤسسة أنها ستتخذ جميع الخطوات القانونية للحفاظ على هذا التراث غير المادي لمدينة فاس، الذي أصبح على مر السنين واحدا من أكبر المهرجانات في العالم بحكم شهرته وثرائه الثقافي والروحي العظيم.

وختم البلاغ بأن مجلس إدارة مؤسسة روح فاس، الذي سيجتمع في الأسابيع المقبلة، سيتخذ “القرارات الوجيهة” لحماية المهرجان من جميع “المناورات التي تؤدي إلى نتائج عكسية”، مع العمل على ضمان أن يظل أداة تضامن وتميز خدمة لإشعاع قيم بلدنا ومدينة فاس وصورتهما.

وكان بلاغ قد أعلن أن الدورة المقبلة من مهرجان، فاس ستقام في الفترة من 4 إلى 12 يونيو المقبل في موضوع “أندلسيات جديدة”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق