ليلى الكوشي تحيي حفلا فنيا بمدينة لافال بكندا بحضور عدد من السفراء العرب

2 أكتوبر 2022
ليلى الكوشي تحيي حفلا فنيا بمدينة لافال بكندا بحضور عدد من السفراء العرب

الصحافة _ كندا

أحيت الفنانة ليلى الكوشي مساء يوم السبت فاتح أكتوبر حفلا فنيا بمدينة لافال بكندا، حيث سافرت بالحاضرين في رحلة عبر ذكريات الزمن الجميل، وقد رافقها في رحلة الطرب الفنان ايهم ابوعمار.

وشهدت السهرة تجاوبا كبيرا من لدن الجمهور الحاضر الذي استحضر الماضي الجميل وعاش على ذكريات النغم الجميل. وتجدر الإشارة الى انه وبالاضافة الى الحضور المميز لسفيرة المملكة السيدة سورية العثماني، عرف الحفل حضور وزير النقل القطري وسفير قطر، وسفير اليمن.

 

received 797086364745330 - الصحافة

وقد أدت المطربة ليلى الكوشي ورفيقها في الطرب أبوعمار عددا من المقاطع المشهورة لكبار المطربين العرب أمثال ام كلثوم ومحمد عبدالوهاب، حيث أدوا اغنية من غير ليه، انساك، غني لي شوية، يا مسافر وحدك…

received 819849399364379 - الصحافة

وتخلل اللقاء الفني وقفة ترحم على روح اسماعيل حركات الذي كانت له بصمة هامة في اوساط الجالية المغربية بكندا، وتم تقديم هدية بالمناسبة لزوجة الفقيد، الهدية عبارة عن ميدالية اعلى رتبة في grand commandeur de l’ordre Lafayette.

received 1235455827300816 - الصحافة

وفي الأخير قدمت سفيرة جلالة الملك بكندا، السيدة سورية العثماني وسفير اليمن هدايا للمطربين تكريما لهما على حسن الأداء والطرب الراقي الذي يقدمانه.

received 623398699367019 - الصحافة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق