لمُخرجه محمد نظيف.. فيلم مغربي يحصد جائزتين في كندا!

admin
الرئسيةثقافة وفنفي الواجهة
21 أبريل 2021
لمُخرجه محمد نظيف.. فيلم مغربي يحصد جائزتين في كندا!

الصحافة _ الرباط

نال الفيلم المغربي “نساء الجناح ج” للمخرج محمد نظيف جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ضمن المهرجان الدولي “رؤى من إفريقيا Vues d’Afrique”، في مونريال الكندية.

وحققت الممثلة الشابة، ريم فتحي، جائزة أفضل ممثلة، في المهرجان، الذي امتد، من 9 إلى 18 أبريل الجاري، و المنظم في نسخة افتراضية.

وتحدثت ريم فتحي لـ”اليوم 24″، سابقا، عن فيلم “نساء الجناح ج”، وقالت إنه يحكي قصة نساء يعشن داخل مستشفى للأمراض النفسية، بعدما أصبن جميعهن بالاكتئاب، ويحاولن تجاوز مشاكلهن بعد توطد صداقتهن.

ووافقت ريم فتحي الرأي القائل إن أدوار الاكتئاب صعبة، مضيفة أن جميع الأدوار تحتاج إلى بحث، واجتهاد، منوهة بالتأطير، الذي حظيت به من مخرج العمل.

وفيلم “نساء الجناح ج” من بطولة ريم فتحي، وأسماء الحضرمي، وجليلة التلمسي، وإيمان مشرافي، ونسرين الراضي، وكنزة فريدو، وإخراج محمد نظيف.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق