لماذا يرفض مجلس الشيوخ التأشير على تعيين ثري أمريكي سفيرا بالمغرب؟

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
11 سبتمبر 2019
لماذا يرفض مجلس الشيوخ التأشير على تعيين ثري أمريكي سفيرا بالمغرب؟

الصحافة _ الرباط

مازال مجلس الشيوخ الأمريكي لم يؤشر على تزكية “ديفيد. ت. فيشر” كسفير جديد في المغرب، إذ فيما اقترح دونالد ترامب اسم رجل الأعمال لشغل المنصب في الرباط، في 21 نونبر 2017، لم يجري الحسم بعد في رأي الهيئة العليا في الكونغرس الأمريكي.

وفيما دشن مجلس الشيوخ الأمريكي “الدخول السياسي” أول أمس الاثنين، إلا أن لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الذي يضم 100 عضو منتخب من عموم الولايات المتحدة الأمريكية، لم تعلن إن كانت ستنظر في مقترح ساكن البيت الأبيض في تعيين “ديفيد. ت. فيشر” رجل الأعمال الشهير الذي يملك مجموعة “Suburban Collection”، إحدى أكبر وكالات بيع وكراء السيارات في ميتشيغان وفلوريدا وكاليفورنيا سفيرا بالمملكة.

اللافت، أن مصادقة مجلس الشيوخ على مقترحات رؤساء الولايات المتحدة لتعيين سفراء في المغرب لم يستغرق سوى 94 يوما كمعدل، بينما لم يجري الحسم بعد في مسألة تعيين “ديفيد. ت. فيشر” رغم اقتراح اسمه منذ 22 شهرا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق