للسائلين عن حالة الطقس.. هكذا ستكون الحالة الجوية اليوم الأربعاء!!

25 سبتمبر 2019
للسائلين عن حالة الطقس.. هكذا ستكون الحالة الجوية اليوم الأربعاء!!
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن يكون الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس إضافة إلى الأقاليم الجنوبية، كما ستتشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية فوق سواحل المحيط الأطلسي وشمال الأقاليم الجنوبية.

ومن المرتقب أن يكون الطقس غائما جزئيا خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي للبلاد. عدا ذلك، ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية فيما تبقى من أرجاء المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى ضعيفة القوة، كما ستهب من القطاع الشمالي على العموم بمجموع ربوع البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 22 و27 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 16 و20 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و30 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 37 و42 درجة بالجنوب الشرقي، وداخل منطقة سوس وبالأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 33 و39 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج ومحليا هائج إلى قوي الهيجان ما بين المهدية وسيدي إفني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!