لجنة علمية بجامعة أكادير ترفض أطروحة دكتوراه حول بنكيران

الرئسية
18 سبتمبر 2019
لجنة علمية بجامعة أكادير ترفض أطروحة دكتوراه حول بنكيران
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

أعلنت لجنة علمية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بأكادير، رفض أطروحة دكتوراه لطالبة حول موضوع يتعلق بـ “الخطاب السياسي لعبد الاله بنكيران”، وذلك بسبب أن مستوى البحث كان ضعيفا.

وقد خلق موضوع أطروحة الدكتوراه نقاشا واسعا بين المهتمين والأساتذة الجامعيين حول المغزى من اختيار هذا الموضوع، فيما أثار موضوع الأطروحة أيضا المستوى العلمي والفكري للمواضيع المطروحة للنقاش بسلك الدكتوراه بالجامعة المغربية، وخلال ساعة واحدة من النقاش تم الاتفاق على رفض الاطروحة.

وفي نفس السياق تساءل مهتمون بالبحث العلمي، كيفية قبول أطروحات متعلقة بشخصيات سياسية، كان أخرها نيل طالب ينتمي لحزب التقدم الاشتراكية لدكتوراه الدولة في موضوع متعلف “بفكر علي يعتة” مؤسس الحزب الشيوعي المغربي.

gt 1 - الصحافة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!