كورونا حول العالم .. الوفيات تتجاوز المليون

journalist3
الرئسيةالعالمالمغربسلايدرفي الواجهة
28 سبتمبر 2020
كورونا حول العالم .. الوفيات تتجاوز المليون

الصحافة _ وكالات

تجاوز عدد الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد عتبة المليون حالة وفاة في العالم منذ ظهوره في الصين في ديسمبر عام 2019.

وبحسب إحصائية لوكالة فرانس برس، بالاستناد إلى مصادر رسمية حتى منتصف ليلة الأحد الاثنين، بلغ إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بـفيروس كورونا التي تم تسجيلها رسميا 1,000,009 حول العالم.

وأشارت الإحصائية إلى أن إجمالي الوفيات هذا من أصل 33,018,877 إصابة في مختلف أنحاء العالم.

وأوضحت الوكالة أن المنطقة الأكثر تضررا بالوفيات هي أميركا اللاتينية ومنطقة الكاريبي بعدد وفيات وصل إلى 341,032 من نحو 9,190,683 إصابة.

أما أكثر الدول من حيث الوفيات فهي الولايات المتحدة التي سجلت أكثر من 204 آلاف حالة وفاة من أصل ما يزيد على 7 ملايين إصابة، وهي أيضا من أكثر الدول من حيث الإصابات.

وتحتل البرازيل المركز الثاني من حيث الوفيات، إذ سجلت نحو 141 ألف حالة وفاة، من أصل 4.7 مليون إصابة (الثالثة عالميا من حيث الإصابات).

وتحتل الهند المرتبة الثالثة عالميا من حيث الوفيات والثانية من حيث الإصابات، إذ بلغ إجمالي عدد الوفيات فيها قرابة 95 ألف حالة وفاة من أصل نحو 6 ملايين إصابة.

المصدر: هبة بريس

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق