كواليس زيارة المستشار الملكي الهمة والوزير الهاوي بوريطة للرياض ولقائهما بالعاهل السعودي للإعداد لزيارة محمد السادس والتحضير لقمة عربية إفريقية ستشارك فيها البوليساريو

admin
2020-09-29T15:46:35+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
25 فبراير 2020
كواليس زيارة المستشار الملكي الهمة والوزير الهاوي بوريطة للرياض ولقائهما بالعاهل السعودي للإعداد لزيارة محمد السادس والتحضير لقمة عربية إفريقية ستشارك فيها البوليساريو

الصحافة _ الرباط

حل فؤاد عالي الهمة مستشار الملك محمد السادس رفقة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، يوم الثلاثاء بالرياض، في زيارة تدوم يومين، حاملين رسالة من الملك محمد السادس إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وحسب ما ذكر مصدر دبلوماسي مطلع لـ”ايلاف المغرب”، أنهُ من المتوقع أن يلتقي المستشار عالي الهمة والوزير ناصر بوريطة مساء اليوم ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.

وسيزور الملك محمد السادس السعودية خلال الأسبوعين الأولين من شهر مارس.

وذكر المصدر ذاته إن زيارة المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، والوزير ناصر بوريطة للسعودية، ولقائهما ولي العهد السعودي تأتي للترتيب والتحضير لزيارة الملك محمد السادس الى السعودية .

وتوقع المراقبون ان تشمل مباحثات عالي الهمة وبوريطة مع المسؤولين السعوديين ايضا العلاقات الثنائية، والقضايا التي تهم البلدين، بالاضافة الى قضية الصحراء على ضوء ارجاء القمة العربية – الافريقية التي كانت مقررة يوم 16 مارس في السعودية الى وقت لاحق جراء الخلاف حول مشاركة جبهة البوليساريو فيها.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق