كواليس استعدادات لحفل ضخم لانطلاق” mbc” المغرب بحضور فنانين في مراكش

2019-09-04T20:27:41-04:00
2019-09-05T06:52:17-04:00
الرئسيةثقافة وفنسلايدر
4 سبتمبر 2019
كواليس استعدادات لحفل ضخم لانطلاق” mbc” المغرب بحضور فنانين في مراكش
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

تستعد قناة “MBC” مغرب الجديدة، للانطلاقة شهر شتنبر المقبل، وسنظم بمناسبة ذلك حفلا كبيرا، يحضر فنانون مغاربة وضيوف.

وتلقى فنانون مغاربة الدعوة لحضور الحفل الذي يقام بمدينة مراكش، والذي ينطلق خلاله بث قناة مغربية تابعة لمجموعة قنوات “MBC” الضخمة والمنتشرة في الوطن العربي.

وشرعت قناة “MBC” مغرب قبل مدة، في التواصل مع منتجيين راغبين في انتاج أعمال مغربية لصالح القناة استعدادا لعرضها بعد انطلاقتها.

وسيشهد الحفل حضور نخبة من الأسماء الوازنة في مجال الفن والغناء من بينهم مغارية ومصريون، حيث سيسهرون على إغناء فقرات الحفل بأشهر أغانيهم الضاربة، فضلا عن ثلة من أهم الإعلاميين المغاربة والعرب والأجانب.

وكانت عدد من الوجوه البارزة في مجالي الفن والإعلام قد شاركوا في البرومو الترويجي الخاص بالقناة من بينهم العالمي فان دييزيل مصطفى الآغا ورزان مغربي وشريف عامر.

وسبق أن روجت مجموعة قنوات “MBC” ، لقناتها بالمغرب، عبر مقطع فيديو يظهر فيه نجوم عرب وأجانب وإعلاميون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!