كما كان متوقعا.. المنتخب الوطني المغربي يرتقي إلى المركز 29 في التصنيف العالمي الجديد ويتجاوز الجزائر

21 أكتوبر 2021
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
كما كان متوقعا.. المنتخب الوطني المغربي يرتقي إلى المركز 29 في التصنيف العالمي الجديد ويتجاوز الجزائر

الصحافة _ وكالات

ارتقى المنتخب الوطني المغربي بأربعة مراكز في التصنيف العالمي الجديد للمنتخبات، المعلن عنه، صباح اليوم الخميس، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأصبح المنتخب الوطني المغربي يملك 1513 نقطة في تصنيف “الفيفا”، بعدما كسب 19.77 نقطة، بعد الانتصارات الثلاثة، التي حققها في تصفيات كأس العالم قطر 2022، على كل من غينيا بيساو ذهابا، وإيابا، وغينيا.

Screenshot 20211021 091324 - الصحافة

ويحتل المنتخب الوطني المغربي الرتبة الثالثة قاريا، خلف المتصدر السنغال، والوصيف المنتخب التونسي، متفوقا على جاره الجزائري، الذي تراجع للمركز الرابع قاريا، فيما بقي مركزه الثلاثين عالميا.

ويسعى أسود الأطلس إلى الحفاظ على مكانهم في قائمة أفضل خمسة منتخبات إفريقية في التصنيف الشهري لـ”الفيفا”، بغية التواجد في المستوى الأول، خلال سحب قرعة الدور الحاسم لتصفيات مونديال “قطر 2022”.

وعلى المستوى العالمي، حافظ كل من المنتخب البلجيكي، والبرازيلي على صدارة، ووصافة التصنيف، فيما عادت فرنسا إلى المركز الثالث، بينما احتلت إيطاليا الرتبة الرابعة.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق