كرة القدم .. تحديد موعد سحب قرعة البطولة الاحترافية

16 أغسطس 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
كرة القدم .. تحديد موعد سحب قرعة البطولة الاحترافية

الصحافة _ وكالات

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ،مساء أمس الاثنين ،أن مراسيم سحب قرعة البطولة الاحترافية (إنوي) بقسميها الأول و الثاني ، ستقام يوم الجمعة 19 غشت الجاري ابتداء من الساعة الثامنة مساء بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وقالت العصبة في بلاغ نشرته على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “في اطار الاستعدادات لانطلاق الموسم الرياضي 2022-2023، تتشرف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بأن تنهي الى علم الاندية المنضوية تحت لوائها، أن مراسيم سحب القرعة للبطولة الاحترافية 1 و 2 INWI ستقام يوم الجمعة 19 غشت 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، كما ستنقل مباشرة على قناة الرياضية”.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية قد حددت الثاني من شهر شتنبر المقبل كموعد لانطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية ” إنوي” للموسم الرياضي 2022-2023 .

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق