كبير مستشاري ترامب في زيارة للمغرب.. وهذه هي التفاصيل!

admin
2020-08-24T13:46:56+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
24 أغسطس 2020
كبير مستشاري ترامب في زيارة للمغرب.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ وكالات

كشفت وكالة “أسوشيتد بريس”، عن زيارة مرتقبة لكبير مستشاري الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، لعدد من الدول العربية من بينها المغرب.

وذكرت الوكالة الأمريكية، أن كوشنر سيزور هذه الدول لمناقشة تطبيع العلاقات مع إسرائيل، وذلك ضمن زيارات منفصلة يقوم بها كل من مستشار ترامز ووزير خارجيته للعديد من الدول.

وسيزور بومبيو، بحسب المصادر ذاتها، كل من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وقطر السودان، فيما سيزور كوشنير في وقت لاحق من الأسبوع، إسرائيل وعمان والبحرين والمملكة العربية السعودية، ثم المملكة المغربية.

تسعى إدارة ترامب، للاستفادة من الاتفاق الذي تم توقيعه بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، من أجل إقناع بعض الدول العربية الأخرى لتوقيع اتفاقية السلام مع إسرائيل. وفق الوكالة.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق