قضية “حمزة مون بي بي”.. الرقم الأخضر يطيح بمراسل صحفي بمراكش

16 أكتوبر 2019
قضية “حمزة مون بي بي”.. الرقم الأخضر يطيح بمراسل صحفي بمراكش
رابط مختصر

الصحافة _ متابعة

تواصل قضية حسابات “حمزة مون بيبي”، إسقاط المزيد من المتورطين، فبعد اعتقال كل من سيمو ظهير وسكينة كلامو، مراسل موقع إلكتروني يسقط في قبضة الامن بمراكش.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن توقيف مراسل الموقع الإلكتروني المتخصص في الحوادث و القضاء، جاء بعد مكالمة مع الرقم الأخضر، أفادت النيابة العامة بتعرض أحد المتابعين في قضية “حمزة مون بيبي”، للإبتزاز من طرف المراسل المذكور.

وزادت المصادر، أن المراسل (م.ع)، أقدم على طلب مبلغ مالي من أحد المتابعين في القضية، وذلك من اجل التوسط له لدى الجهة المشتكية، كي تتنازل عن شكايتها.

ويبدو أن حسابات “حمزة مون بيبي” التي أثارت الكثير من الجدل، بسبب تطرقها لمواضيع فضائحية خاصة بالنجوم المغاربة، تعد بالكثير من التطورات.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!