قريبا عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم واستئناف بطولة كأس العرش

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
11 نوفمبر 2021
قريبا عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم واستئناف بطولة كأس العرش

الصحافة _ وكالات

بعد تراجع الحالة الوبائية في المغرب، وإعلان الحكومة عن رفع منع التنقل الليلي، والسماح بالتنقل بدون جواز التلقيح، تجري الاستعدادات لإعلان عودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب لمتابعة مباريات كرة القدم. وعلم موقع اخباري مغربي، أن اجتماعات تحضيرية تعقد على مستويات عدة لترتيب عودة الجماهير إلى الملاعب.

وتشير مصادر إلى أن المناسبة ستكون بإعلان عودة إقصائيات كأس العرش، التي توقفت بسبب جائحة كورونا، وينتظر أن تستأنف قريبا، ربما في 18 نونبر. وتشير مصادر الموقع إلى أن مباراة الجيش الملكي والمغرب التطواني، قد تكون أولى المباريات التي ستفتح في وجه الجمهور. وسيتم الإعلان عن شروط الولوج للملاعب، باستعمال جواز التلقيح، واحترام الإجراءات الاحترازية.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق