قرار تعليق الرحلات يعصف بزيارة رجال الأعمال المغاربة إلى إسرائيل

admin
اقتصادالرئسيةسلايدر
28 نوفمبر 2021
قرار تعليق الرحلات يعصف بزيارة رجال الأعمال المغاربة إلى إسرائيل

الصحافة _ الرباط

عصفت تطورات الوضعية الوبائية، بعد ظهور المتحور الجنوب إفريقي، برحلة رجال الأعمال المغاربة إلى إسرائيل، والتي كان ينتظر أن يترأسها شكيب لعلج رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وقال مصدر من رجال الأعمال إنه قد تقرر تأجيل الزيارة، لاسيما بعد قرار كل من إسرائيل والمغرب تعليق الرحلات الجوية بشكل كامل، على أن يتم إعادة برمجة هذه الزيارة بعد أن تعود الأمور إلى وضعها الطبيتي.

وفي سياق إطلاق خط جوي بين الدار البيضاء وتل أبيب، كان ينتظر أن يقوم الاتحاد العام لمقاولات المغرب بإيفاد بعثة اقتصادية إلى تل أبيب من 12 إلى 15 دجنبر المقبل.

ويتكون الوفد المغربي، الذي سيرأسه شكيب العلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، من أكثر من 70 فاعل اقتصادي، يمثلون مختلف القطاعات ذات الاهتمام المشترك على غرار السياحة، والصناعة، والزراعة، والتكنولوجيا والابتكار، والتعليم، و الصحة و الطاقات المتجددة وكذا التمويل، والتأمين، فضلا عن التوزيع الواسع النطاق والنسيج. الهدف من ذلك استكشاف سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مجتمعي الأعمال المغربي والإسرائيلي.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق