في زيارة قادته إلى الـINH.. وزير الصحة ينوه بتضحيات الأطقم الصحية المغربية لمواجهة “كورونا”

2020-03-21T17:47:43-04:00
2020-03-21T17:51:25-04:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
21 مارس 2020
في زيارة قادته إلى الـINH.. وزير الصحة ينوه بتضحيات الأطقم الصحية المغربية لمواجهة “كورونا”
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

قام وزير الصحة خالد آيت الطالب، صباح اليوم السبت 21 مارس 2020، بمعية الكاتب العام للوزارة عبد الإله بوطالب، بزيارة للمركز الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بمدينة الرباط.

ووقف وزير الصحة خلال الزيارة التي قادته إلى مختلف مرافق المركز الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بمدينة الرباط، على ظروف اشتغال الأطقم الصحية داخل المؤسسة الصحية، وكذا المجهودات الكبيرة التي يبذلونها لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

WhatsApp Image 2020 03 21 at 16.59 - الصحافة

ونوه وزير الصحة خالد آيت الطالب بالتضحيات التي تقدمها الأطقم الصحية بالمعهد الوطني للصحة بالرباط، ومعهد باستور المغرب بالدار البيضاء، ومختبر المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، وفي كل المؤسسات الصحية بمختلف ربوع المملكة، وجهودها الحثيثة في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!