في ذكرى وفاة محسن فكري.. دعوات للاحتجاج ومطالب بالحرية لمعتقلي حراك الريف

25 أكتوبر 2019
في ذكرى وفاة محسن فكري.. دعوات للاحتجاج ومطالب بالحرية لمعتقلي حراك الريف
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

دعت كل من لجنة دعم معتقلي حراك الريف لدار البيضاء ومبادرة الحراك الشعبي، إلى تخليد الذكرى الثالثة لوفاة محسن فكري بتنظيم وقفة احتجاجية يوم الإثنين 28 أكتوبر الجاري، بساحة الأمم المتحدة بوسط الدار البيضاء.

ودعت اللجنة إلى إطلاق سراح المعتقلين السياسيين وفك الحصار عن الريف” وإنقاذ حياة ربيع الأبلق، المعتقل السياسي الذي يخوضا إضرابا مفتوحا عن الطعام تجاوز الأربعين يوما داخل السجن.

كما أعلنت تنسيقية “أكادير الكبير ضد الحكرة” عن تنظيم وقفة احتجاجية لتخليد ذكرى وفاة محسن فكري بـ”ساحة الطاكسيات الصغيرة حي السلام أكادير”، ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء.

وقالت التنسيقية إن الوقفة جاءت من أجل الضغط لتحقيق مطالب الشعب في العدالة الاجتماعية والكرامة والحرية”، وللمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وفي مقدمتهم معتقلي الريف ، ثم للتضامن مع المعتقل السياسي ربيع الأبلق المضرب عن الطعام.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!