في خطوة إنسانية.. الحداد يهدي قميصه لطفل من ذوي الإحتياجات الخاصة (فيديو)

4 أكتوبر 2019
في خطوة إنسانية.. الحداد يهدي قميصه لطفل من ذوي الإحتياجات الخاصة (فيديو)
رابط مختصر

الصحافة _ مُـتابعة

في التفاتة إنسانية لاقت استحسان غالبية المغاربة، أقدم نجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إسماعيل حداد، مباشرة بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنادي المريخ السوداني برسم إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على إهداء قميصه لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ورصدت كاميرات المواقع الإخبارية “اللقطة الإنسانية” التي قام بها إسماعيل الحداد بإهداء قميصه للطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي حضر إلى مركب محمد الخامس لتشجيع الفريق الأحمر، الأمر الذي كان سببا في زرع السعادة والفرحة في داخله، ولدى كافة الجمهور داخل المركب ذاته.

وتداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع الفيديو للحظة الخاصة بإعطاء المهاجم الودادي الحداد قميصه للمشجع الودادي، معبرين عن امتنانهم وفخرهم بالمبادرة الإنسانية التي أقدم عليها اللاعب.

ويشار إلى أن الوداد الرياضي استطاع أن يبلغ دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه المريخ السوداني بالدار البيضاء، مساء أمس الخميس 3 أكتوبر الجاري، لحساب إياب دور الـ32 من البطولة.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!