في جلسة ترأسها الملك وحضرها المستشارون الملكيون.. قِيلَ للباكوري “هاذي شهور وأنت تكذب علينا”.. فهل حاول الفرار إلى دبي!؟

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
7 أبريل 2021
في جلسة ترأسها الملك وحضرها المستشارون الملكيون.. قِيلَ للباكوري “هاذي شهور وأنت تكذب علينا”.. فهل حاول الفرار إلى دبي!؟

الصحافة _ الرباط

انتهت أيام الباكور عند الباكوري.. وتقول أسبوعية “الأسبوع الصحفي” ضمن عددها الجديد، أن نهاية المدير العام لوكالة الطاقة المغربية “مازن” قد انتهت منذ اليوم الذي تم فيه استدعائه لجلسة عمل ترأسها الملك محمد السادس وحضرها المستشارون الملكيون، وقيل فيها للباكوري “هاذي شهور وأنت تكذب علينا”.

وأوردت أسبوعية “الأسبوع الصحفي”، أنه منذ ذلك الحين، لوحظ تذبذب المعني بالأمر في الحضور إلى مقر عمله، علما أنه استفاد من عطل مرضية آخرها إجازة خاصة بـ”كورونا”.

ووفق ذات المصدر كانت وضعية المدير العام السابق لصندوق الإيداع والتدبير قد تعقدت بشكل كبير بعدما “أرجع” من المطار وهو في طريقه إلى دبي، وقد فهم من استعماله لجواز السفر الفرنسي بدل الجواز المغربي الذي سحب منه، محاولة للفرار (..).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق