في بادرة إنسانية مغربية.. بيع كيلو “سلو” بحوالي 5 ملايين سنتيم لمساعدة سيدة في تكاليف علاج زوجها المصاب بالسرطان

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 أبريل 2021
في بادرة إنسانية مغربية.. بيع كيلو “سلو” بحوالي 5 ملايين سنتيم لمساعدة سيدة في تكاليف علاج زوجها المصاب بالسرطان

الصحافة _ الرباط

في مبادرة طيبة، نشر الفاعل الجمعوي صاحب جمعية “عطاء الخير”،جلال عويطة، صورة توثق لحظة بيع 1 كيلوغرام من “سْلّو” بمبلغ 47700 درهم بعد عرضه في مزاد علني على صفحته بالأنستغرام.

وتعتبر هذه الواقعة سابقة في المغرب، حيث أن ثمن “سلو” لا يتجاوز 200 درهم للكيلوغرام كحد أقصى بمختلف الأسواق المغربية.

وحول السر في بيع كيلو سْلّو بهذا المبلغ الذي يعتبر خياليا بالنسبة لهذا النوع من الحلوى، ليصبح الأغلى في العالم، فهو أنه يعود لمواطنة تدعى عزيزة، عرضته للبيع من أجل جمع تبرعات لعلاج زوجها المصاب بالسرطان، إعالة أطفالها الصغار.

وأضاف عويطة في تدوينته بالانستغرام قائلا “بغيت نقول لكل المجتمع المغربي أنه لا غنى لبعضنا عن بعض وأنه بتوحد جهودنا جميعاً نقدرو نصنعو أشياء رهيبة”.

وتابع “كل امرأة تشتغل بذراعها من أجل أسرتها خاص نكونو سند ليها ونعاونوها في أعمالها وهذا هو سر نجاح أي مجتمع .. دعم البعض للبعض، مضيفا “أن التأثير الحقيقي هو تغيّر أحوال الناس نحو الافضل وتصنع ليهم مستقبل زوين وعظيم وأن فالمغرب طاقات كثيرة وجب استثمارها لصالح المجتمع ونهضته”.

وأشار إلى أن “المنتوج الوطني كـ (سلو) خاصو تسويق وعناية وخاصو تطوير وتثمين .. Brand Identity .. خاص نتحركو !”.

وتجدر الإشارة إلى أن جلال عويطة المعرف بالأعمال الخيرية، قام بمزادات سابقة من أجل المساهمة في حفر العديد من الآبار وببناء العديد من المدارس وغيرها من الأعمال الخيرية من أجل مساعدة المحتاجين.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق