في استغلال بشع لمؤسسات الدولة في الحملات الانتخابية.. الوزير بنعبد القادر يحول وزارة العدل إلى ملحقة لحزب الإتحاد الإشتراكي!

9 مارس 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
في استغلال بشع لمؤسسات الدولة في الحملات الانتخابية.. الوزير بنعبد القادر يحول وزارة العدل إلى ملحقة لحزب الإتحاد الإشتراكي!

الصحافة _ الرباط

تحولت وزارة العدل خلال الآونة الأخيرة إلى ملحقة لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، وهو الحزب الذي يشغل وزير العدل محمد بنعبد القادر عضوية مكتبه السياسي، إذ لا يمر يوماً دون أن يستقبل منتخبين طامعين في الحصول على تزكيات لخوض غمار الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وتفرغ وزير العدل محمد بنعبد القادر لمهام إستقطاب المرشحين للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة في مكتبه المكيف بقلب وزارة العدل التي تعيش حراكا نقابياً تقوده النقابة الوطنية للعدل المضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

واستقبل وزير العدل يوم 03 مارس الجاري، بمكتبه الوزاري، الحنفي العدلي رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد وفاطمة العدلي عضو الفريق المفاوض حول قضية الصحراء المغربية في جنيف، وبيد الله سيدي اللبار الكاتب الإقليمي للحزب بالسمارة. وتشير التدوينة التي رافقت صور “الاستقبال الوزاري” على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أن محمد بنعبد القادر ناقش معهم في مكتبه الوزاري موضوع الإستحقاقات الانتخابية المقبلة، وبرنامج الحزب في الأقاليم الجنوبية، خاصة بجهة العيون الساقية الحمراء، وأكدت التدوينة أن زيارة “وفد السمارة” يأتي في إطار المشاورات والتداول في الشأن الحزبي، وذلك في استغلال بشع لمؤسسات الدولة في الحملات الانتخابية.

7000f68b 7f87 494e b82a 06b39dcbcd36 - الصحافةddc4fb09 656d 4fd7 8827 c178022dbd8a - الصحافة

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق