فيصل القاسم يُربي دراجي : كيف للنظام الجزائري عميل فرنسا الذي يتآمر على سيادة المغرب ومصر أن يجمع شمل العرب

3 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
فيصل القاسم يُربي دراجي : كيف للنظام الجزائري عميل فرنسا الذي يتآمر على سيادة المغرب ومصر أن يجمع شمل العرب

الصحافة _ وكالات

سخر الإعلامي والمذيع بقناة الجزيرة فيصل قاسم من استضافة لجزائر للقمة العربية، إذ استغرب من بلد يعادي بلد عربي جار لها ويتامر على الدول العربية ثم يدعي لم الشمل.

فيصل القاسم، تساءل ايضا كيف لبلد ان يتامر مع إثيوبيا ضد الشقيقة الغربية جمهورية مصر وان يتحالف مع إيران ضد أشقائه العرب، ثم يعلن رغبته في إستضافته القمة العربية للم شمل العرب.

Screenshot 20220903 185312 - الصحافة

وكتب الاعلامي السوري فيصل القاسم على صفحته بتويتر،: “نظام يتآمر مع إثيوبيا ضد مصر نظام يتحالف مع إيران ضد العرب نظام يعادي جاره العربي المغرب، ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح”.

Screenshot 20220903 185248 - الصحافة

كما وصف الاعلامي فيصل القاسم، النظام العسكري الجزائري بالعميل لفرنسا.

إلى ذلك، كشفت مصادر دبلوماسية،عن توافق مصري خليجي على عدم عقد القمة العربية المقررة في الجزائر، كما ان معظم دول الخليج لازالت متردّدة حول انعقاد القمة في موعدها، بسبب التقارب الجزائري مع إيران في الفترة الأخيرة، على الرغم من التوترات المشتعلة بين طهران وبعض العواصم الخليجية، إضافة إلى غياب المغرب عن القمة.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق