فيروس كورونا يُصيب فاتي جمالي

الكاتب رقم 2
2020-08-07T22:31:26+01:00
2020-09-29T13:08:02+01:00
ثقافة وفن
7 أغسطس 2020
فيروس كورونا يُصيب فاتي جمالي

الصحافة _ الرباط

أصيبت الممثلة وعارضة الأزياء فاتي جمالي بعدوى فيروس كورونا، اليوم الجمعة، وذلك بعد إجراءها للتحاليل المخبرية بمعهد باستور بالدار البيضاء.

وحسب العديد من المصادر، فقد كانت الفنانة المغربية تعاني من أعراض الوباء، لتقوم بعدها بإجراء التحاليل المخبرية بمدينة الدار البيضاء، والتي جاءت نتائجها إيجابية، ليتم التأكد من إصابتها بالفيروس التاجي.

وكانت الفنانة جمالي، قد كتبت تدوينة عبر حسابها الرسمي انستغرام ترجوا من لله أن يشفيها، حيث قالت: “الحمد الله على كل حال”، مرفوقة بأية قرآنية. مناشدة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء في هذه الفترة.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير المغاربة مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصوا على التعبير عن متمنياتهم لها بالشفاء العاجل، وموفور الصحة.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق