فيروس كورونا يقتحم أسوار السجن المحلي بطنجة.. وهذه هي التفاصيل!

admin
2020-09-29T13:22:43+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
6 يوليو 2020
فيروس كورونا يقتحم أسوار السجن المحلي بطنجة.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

اقتحم فيروس كورونا مجددا أسوار السجن المحلي لطنجة، حيث أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عن ظهور إصابات جديدة بفيروس “كورونا” المستجد داخل السجن المحلي طنجة 1، أيام قليلة على إعلان خلوه من الوباء.

وفي توضيح لما حدث، خرجت مندوبية السجون، اليوم الاثنين، ببلاغ تؤكد من خلاله أن “حالات الإصابة التي تم تسجيلها بالسجن المحلي بطنجة كلها في صفوف الوافدين الجدد”.

وفي ارتباط بالإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع انتشار وباء كوفيد-19 بالمؤسسة، أفادت المندوبية أن السجناء الوافدين عليها يتم عزلهم بشكل تام عن باقي الساكنة السجنية في جناح خاص، ويتم إخضاعهم جميعا للاختبار الخاص بفيروس كورونا المستجد”.

ويضيف البلاغ أنه “خضع لهذا الاختبار 46 وافدا جديدا جاءت نتائج 29 منهم إيجابية، ليتم إخضاعهم لاختبار ثان أسفر عن تأكد إصابة 20 فقط. وسيتم نقل السجناء المصابين إلى المستشفى العمومي لإخضاعهم للبروتوكول العلاجي المعمول به من طرف السلطات الصحية”.

وفي البلاغ الذي اطلع عليه “نيوز بريس”، نفت المندوبية “إعطاء تعليمات بعدم إخضاع سجناء المؤسسة لاختبار الكشف عن الفيروس”، واصفة ذلك بـ “الادعاء الباطل، إذ إن مسؤولية إجراء هذا الاختبار مناطة بالسلطة الصحية المختصة”.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق