فيروس “كورونا” يضرب حزب التجمع الوطني للأحرار وأخنوش يُعلق “برنامج 100 يوم 100 مدينة”

admin
2020-09-29T15:41:56+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
6 مارس 2020
فيروس “كورونا” يضرب حزب التجمع الوطني للأحرار وأخنوش يُعلق “برنامج 100 يوم 100 مدينة”

الصحافة _ أكرم التاج

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار تعليق برنامج “100 يوم 100 مدينة”، بسبب وباء كورونا المستجد.

وأوضح الحزب في بلاغ، أن هذا القرار “يأتي في إطار تدابير السلامة الوطنية والدولية” المتعلقة بهذا الوباء، و”حرصا منه على سلامة المواطنات والمواطنين الذين يشاركون خلال لقاءات هذا البرنامج بمختلف جهات المملكة”.

ووفق البلاغ، فإن الحزب يتابع عن كثب تطورات الوضع الصحي بالمملكة، وجميع الإجراءات التي تتخذها اللجنة الوطنية للقيادة. مشيرا إلى أن الإعلان عن التاريخ الجديد لاستكمال البرنامج سيتم خلال القادم من الأيام، “حين توفر الشروط المناسبة لذلك”.

وخلص الحزب إلى أنه سيواصل نهج “سياسة الإنصات والتواصل” عبر استقبال مقترحات وتوصيات وملاحظات سكان المدن التي كان من المقرر زيارتها في الأسابيع المقبلة، عبر المنصة المخصصة لبرنامج “100 يوم 100 مدينة”، وكذلك عبر تطبيق (واتساب) على الرقم الذي خصصه الحزب لذلك.

يذكر أن برنامج “100 يوم 100 مدينة” الذي استوفى 58 محطة، ينظم نهاية كل أسبوع لقاءات تواصلية مع ساكنة المدن.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق