فيدال: المنتخب المغربي يمتلك لاعبين سريعين في أفضل حالاتهم

24 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
فيدال: المنتخب المغربي يمتلك لاعبين سريعين في أفضل حالاتهم

الصحافة _ وكالات

بعد انتهاء مباراتهما الودية في مدينة برشلونة الإسبانية بفوز أسود الأطلس، بثنائية نظيفة، أشاد أرتورو فيدال، لاعب وسط منتخب تشيلي، بأداء المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا أن “رفاقه واجهوا منتخبًا من المستوى الأول”.

وأضاف فيدال، في تصريح لموقع “Redgol”، أن “المنتخب المغربي قدم أداء جيدا، ويمتلك لاعبين سريعين، وهم في أفضل حالاتهم مع منتخبات عالية المستوى، نحن ودعنا كأس العالم وسنبدأ مرحلة جديدة” مشيرا إلى أن “كرة القدم تغيّرت كثيرًا”.

وفي السياق نفسه، أكد لاعب منتخب تشيلي، أنه “نريد العودة إلى ما كنا عليه من قبل، لكن يجب أن نساعد بعضنا البعض، وكذلك علينا تحسين أشياء كثيرة، إذا فعلنا ما يريده المدرب سيكون بمقدورنا التطور” مردفا “أتمنى أن ينضم لاعبونا إلى فرق المستوى الأول في أوروبا. علينا جميعًا أن نتطور ونساعد اللاعبين الشباب”.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق