فلوس اللبان يديهم زعطوط.. نظام رواتب التقاعد يقتني أزيد من 16 مليون سهم من شركة إتصالات المغرب

27 يونيو 2019
admin
اقتصادسلايدر
فلوس اللبان يديهم زعطوط.. نظام رواتب التقاعد يقتني أزيد من 16 مليون سهم من شركة إتصالات المغرب

الصحافة _ الدارالبيضاء

لم يفوت النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد الفرصة تمر دون أن يرفع حصته في رأسمال شركة إتصالات المغرب.

ففي الوقت الذي طرحت فيه الحكومة 8 في المائة من حصة الدولة في الفاعل الاتصالاتي للبيع، دخل النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد على الخط، حيث قامت يوم 17 من شهر يونيو الجاري، بشراء 16 مليون و229 ألف و474 ألف سهم، وذلك بسعر 127 درهما للسهم الواحد.

وبهذه الصفقة، يكون هذا النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، قد رفع حصته في رأسمال مجموعة إتصالات المغرب، بنسبة 5 في المائة، لتصل بذلك هذه المساهمة إلى 50 مليون و60 ألف و810 سهما وهو ما يمثل نسبة 5.81 في المائة من رأسمال المجموعة.

هذا في الوقت الذي يلتزم النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد في غضون الإثنا عشرة شهرا المقبلة بمتابعة شراءاته من القيمة المعنية على حد قول الهيئة المغربية لسوق الرساميل في الإشعار الذي عممته على موقعها الرسمي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق