فضيحة مدوية بطلها الوزير الإتحادي بنعبد القادر.. قيادي نافذ في نقابة الإتحاد الإشتراكي يحصل سكن فاخر في ملكية وزارة العدل بحي السويسي بالرباط مدى الحياة

21 يونيو 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
فضيحة مدوية بطلها الوزير الإتحادي بنعبد القادر.. قيادي نافذ في نقابة الإتحاد الإشتراكي يحصل سكن فاخر في ملكية وزارة العدل بحي السويسي بالرباط مدى الحياة

الصحافة _ الرباط

حصلت جريدة “الصحافة” الإلكترونية على وثيقة رسمية تورط نقابي نافذ في نقابة الفيدرالية الديمقراطية للشغل الذراع النقابي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في امتلاك شقة خاصة لمركب الاصطياف والاستحمام التابع للمؤسسة المحمدية للأعمال الإجتماعية لقضاة وموظفي العدل المتواجد بحي السويسي أحد أرقى أحياء الرباط.

ووفق مضمون الوثيقة التي تتوفر جريدة “الصحافة” الإلكترونية على نسخة منها فإن النقابي المنعم عليه الذي يشتغل بوزارة العدل حصل على شهادة السكن بمركز الاصطياف والاستحمام التابع للمؤسسة المحمدية للأعمال الإجتماعية لقضاة وموظفي العدل بعد أقل من أربعين يوما من تعيين الاتحادي محمد بنعبد القادر وزيرا للعدل.

كما تشير نفس الوثيقة إلى حصول تلاعب في كتابة اسمه يرجح أن يكون مقصودا بهدف عدم إثارة الانتباه عندما تم الاكتفاء بإسمين مركبين لتفادي شيوع خبر الاستيلاء على الشقة في ظل غضب الكثير من موظفي القطاع على خدمات المركب واستيائهم من عدم إمكانية الحجز به طيلة السنة.

ويشار إلى أن النقابي المحظوظ صاحب الشقة الدائمة بنادي وزارة العدل يعرف بكونه أكبر مستفيد من كتابة الضبط، حيث بدأ فيها عونا مؤقتا وعين بعد أشهر من توقيفه من طرف وزير العدل الأسبق عمر عزيمان مستخدما بجمعية الأعمال الاجتماعية في السلم الثامن، قبل أن يعين مديرا ماليا وإداريا لمركب الاصطياف بالرباط سنة 2008 بعد توقيعه لاتفاق وصفه كتاب الضبط آنذاك باتفاق المهزلة. ولا يزال المعني مستخدما بالمؤسسة المحمدية للأعمال الإجتماعية لقضاة وموظفي العدل، ويشغل عضوا بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي منذ عشر سنوات، وتروج أخبار عن ترشحه في الانتخابات الجماعية باسم حزب الاتحاد الاشتراكي في نواحي آسفي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق