فضيحة تواصلية.. تفاصيل هروب الناطق الرسمي بإسم الحكومة من ندوة المجلس الحكومي ورفضه الإجابة على أسئلة الصحافيين

17 أكتوبر 2019
فضيحة تواصلية.. تفاصيل هروب الناطق الرسمي بإسم الحكومة من ندوة المجلس الحكومي ورفضه الإجابة على أسئلة الصحافيين
رابط مختصر

الصحافة _ لمياء أكني

في أول ندوة للناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة، حسن عبايبة، عقدها قبل قليل عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة، رفض الوزير الأجوبة على أسئلة الصحافيين، وقال إنه سيكتفي بالأسئلة المتعلقة بالمجلس الحكومي.

الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة، فتح لائحة قال إنها أولية، لطرح الأسئلو، ووجه اربعة صحافيين حوالي عشرة أسئلة للوزير، لم يجب على أغلبها، وغادر مسرعا القاعة، ولما واجهه الصحافيون بوجود أسئلة لم يجب عليها، ووجود صحافيين يريدون طرح أسئلة أخرى، قال: لدي اجتماع!.

ولم يقدم الوزير الجديد أجوبة مقنعة لأسئلة الصحفيين، حتى أنه رد على سؤال لصحفي وكالة رويترز حول توقعات مالية 2020 من عجز للميزانية وتوقعات النمو، بالقول :”سيكون نمو كثير”.

ورفض الوزير الإجابة عن أسئلة تتعلق بالموقف المغربي من العملية التركية بالأراضي السورية، وقال إنه “غير مخول لهالحديث إلا عن مادار في المجلس الحكومي”، كما لم يجب عن سؤال متعلق ببيان وزارة الخارجية ضد صلاح الدين مزوار، الرئيس المستقيل من الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن ندوة الخميس ستكون مخصصة للناطق الرسمي باسم الحكومة، وبالتالي ستقتصر إجاباته على الأسئلة المتعلقة بالمجلس الحكومي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!