فضيحة تعذيب مهاجرين مغاربة تهز إسبانيا!

21 يونيو 2019
فضيحة تعذيب مهاجرين مغاربة تهز إسبانيا!
رابط مختصر

الصٌَحافة _ وكالات

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن قاضي التحقيق بمدريد قد أمر فتح تحقيق بشأن تعرض نزيل مغربي للتعذيب داخل مركز إيواء المهاجرين السريين “ألوش CIE” بالعاصمة الإسبانية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الضحية ظهر عليه آثار تعذيب واضحة وهو ما يورط مسؤولين إسبان في ذات المركز، مشيرة إلى أنها ليست الحالة الوحيدة.

وأوضحت أن رئيس المحكمة الجنائية رقم 19 في مدريد، أمر بالتحقيق في ادعاءات التعذيب داخل مركز CIE، و الإستماع إلى ضابط شرطة، متهم بإهانة محتجزين، و تعرض نزيل مغربي للتعذيب بآلة حادة و ضربه على مستوى رأسه ليلة 27 أبريل الماضي عندما كان الضحية نائماً في غرفته.

وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة المركز أغفلت إبلاغ المحكمة بهذه الأحداث الخطيرة للغاية، مشيرةً إلى أن المحكمة لم تتمكن من الإستماع إلى النزيل الضحية، بسبب طرده في الساعات الأولى من يوم 30 أبريل، قبل حلول القاضي بالمركز.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!