فضيحة أخلاقية تهزٌ فريق الرجاء البيضاوي

رياضة
12 أكتوبر 2019
فضيحة أخلاقية تهزٌ فريق الرجاء البيضاوي
رابط مختصر

الصحافة _ الدارالبيضاء

أصدرت إدارة الرجاء الرياضي عشية اليوم السبت بلاغا على موقعها الرسمي تؤكد فيه إقالتها لأحد مؤطري الفريق بعد ثبوت ارتكابه لتصرف غير أخلاقي في حق أحد لاعبي فئة الشباب.

وأوضحت الإدارة الخضراء أنها تلقت مساء يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 إفادة من لاعب من فئة الشباب يتهم فيها المكلف بالتأطير بنادي الرجاء الرياضي بالقيام بتصرفات غير أخلاقية تمس عرضه.

وقررت إدارة نادي الرجاء الرياضي بعد اجتماعها بالمؤطر المتهم إقالته من الفريق، إضافة إلى وضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة وتخصيص مواكبة نفسية وتحسيسية للشاب الذي كان ضحية تصرف المؤطر المتهم.

ودعا نادي الرجاء الرياضي في نفس البلاغ كافة المؤطرين إلى احترام مبادئ التربية الصالحة و التكوين الرياضي السليم و حماية الشباب و تفعيل سياسته المرجعية التي تهدف الى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا و دراسيا و رياضيا في اطار بيئة سليمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!